Detailed Notes on شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



سمح المشرع للمؤجر أن يطلب من المركز الحكم له بإخلاء المستأجر من المأجور إذا رغب في البيع، ولإمكانية الحكم له بذلك لابد من توافر الشروط التالية:

في حالة التعاقد بين المالك أو المشتري مع الوسيط بصفة حصرية، لا يمكن عرض العقار عل أكثر من وسيط، أما إذا كان الاتفاق غير حصري، يمكن التعاقد مع أكثر من وسيط عقاري.

يجب أن يكون إماراتيًا أو حاملاً لجنسية إحدى دول مجلس التعاون الخليجي.

نجحت دائرة الأراضي والأملاك في تطوير نظام ملاك داخلياً في إطار جهودها المتواصلة للارتقاء بالقطاع العقاري، وتوفير أفضل الخدمات بأعلى المستويات والمعايير العالمية، بالاعتماد على كوادرها القادرة على التعامل مع أحدث تقنيات العصر.

تحميل البيانات والرسومات الهندسية من خلال نظام المسح الخاص بشركات المساحة

في حال فشل توجيهات أو مفاوضات الوسيط في التوصل إلى نور الامارات توقيع عقد بين الطرفين، لا يكون للوسيط الحق بطلب بأي تعويض عن المصاريف أو التكاليف التي يكون قد تكبدها، ما لم يكن عقد الوساطة ينص على غير ذلك.

من خلال تسجيل الدخول و البحث عن ملف التنفيذ و الذهاب إلى خانة الطلبات الالكترونية و تقديم طلب مهلة سداد و دفع الرسوم المطلوبة

ما هي الجزاءات والعقوبات التي يواجهها الوسيط المخالف؟ 

اختيار الخدمات الإلكترونية حسب مؤسسات الدائرة مؤسسة التنظيم العقاري ابحث مؤشر رسوم الخدمات والصيانة الضغط على رابط الخدمة بدء الخدمة إدخال اسم المشروع الرئيسي واسم المشروع والاستخدام والسنة المالية الضغط على البحث عن الرسوم الحصول على النتيجة .

في حال تم تغيير اسم الرخصة التجارية ما هي الاجراءات اللازمة

ترك الوسيط لعمل الوساطة العقارية بشكل دائم، ويتعين عليه تبليغ الجهات المعنية بمؤسسة التنظيم العقاري بذلك

من خلال تسجيل الدخول و البحث عن ملف التنفيذ و الذهاب إلى خانة الطلبات الالكترونية و تقديم طلب تقسيط المبلغ و دفع الرسوم المطلوبة و سيقوم منفذ الأحكام بوضع خطة دفع

جميع القوانين الصادرة نصت على وجود عقوبات بحق المطورين المخالفين للقوانين والأنظمة الخاصة بالتطوير العقاري.

للاستفسارات، يمكنهم الرجوع إلى الموقع الإلكتروني لدائرة الأراضي والأملاك، أو الاتصال على مركز الاتصال.

Report this wiki page